أنشطة وتظاهراتالإقتصاد

قريبا الدورة 14 للمعرض الدولي للموارد البشرية تحت شعار : “الصمود: دافع للإبتكار و تنمية المهارات”

بلاغ صحفي

 

أفادت السيدة فائزة الشعانبي مديرة الدورة أن من أهم أهداف المعرض الدولي للموارد البشرية في دورته الحالية في نسخة 2021 والتي تعود بعد احتجاب الدورة السابقة جراء كوفيد 19 هي المساهمة في تعزيز وظيفة وإدارة الموارد البشرية في المِؤسسات والهياكل العمومية إضافة إلي تحفيز رأس المال البشري كمصدر للثروة والأداء توفير فرص التوظيف من خلال التنسيق الجيد بين العارضين المحتملين في التوظيف والزائر المهتم.

ويعتبر معرض الموارد البشرية الحدث السنوي الرئيسي لصناعة الموارد البشرية وان النسخة 14 عشر ستكون مكان اجتماع للقادة الوطنيين والدوليين في قطاع الموارد البشرية وستكون أيضًا فرصة للإبلاغ والإعلان عن التطورات الجديدة في هذا القطاع والمشاركة في نقاش في إطار سياق برنامج علمي مثمر للغاية بقيادة مؤثرين وفاعلين مشهورين في مجال الموارد البشرية: مديرو الشركة ، والخبراء ، والمعلمون ، وأخصائي الموارد البشرية وذلك خلال الورشات التي سيديرها أربعة متخصصين من اتجاهات مختلفة مع المحافظة علي كفاءة معترف بها لإثراء المناقشات. وأضافت انه علي امتداد يومين ، سيوفر معرض الموارد البشرية للزوار(بمدينة الثقافة والدخول مجاني ) : مساحة احترافية مخصصة لأكثر من 60 شركة ؛ مساحة للجلسات العامة وورش العمل الإستراتيجية ؛ مساحة مخصصة لإدارة المحادثات الأساسية والتدريب ومساحة للتواصل ؛ من شأنها أن تجعل من الممكن إجراء اتصالات لدفع عملك إلى عصر جديد. دون أن ننسى أن الدورة الجديدة من الصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية تسعى أيضا إلى مواصلة سلسلة المواضيع المتكاملة ذات العلاقة بالموارد البشرية لمزيد إحكام التصرف فيها وحسن توظيفها وتحسين المردودية والإنتاج داخل المؤسسات من القطاع العام والخاص.
واكدت في نفس السياق ان شعار هذه الدورة ” الصمود: دافع للإبتكار و تنمية المهارات” ياتي في توقيته المناسبة بالنسبة للظروف الراهنة التي تعيشه البلاد جراء كوفيد 19 و ايضا جراء الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعرفه المؤسسات وأيضا طالبي الشغل . فالصمود هو الذي يخلق المعجزات و يصنع التحدي و يعطي القدرة في تجاوز الأصعب فالتواكل و الخنوع يمكن ان يقضي علي المؤسسة كما يمكن ان يفقد طالب الشغل او طالب تحسين وضعه الوظيفي أي آمل في تغيير واقعه . و أضافت السيدة فائزة الشعانبي مديرة المعرض و مديرة اكسبو برو ان الدورة 14 ستعرف حضور عدد من العارضين من تونس والمغرب والجزائر ومن دول افريقية و أوروبية وسيمثل الصالون فرصة للقاء بين أهم الخبراء في المجال على المستوى الوطني والدولي وتقديم أخر مستجدات القطاع بحضور أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية ومدربين مختصين في تنمية الموارد البشرية وعدد من الجامعيين والطلبة من ذوي الاختصاص.
واكدت انه إلى جانب البرنامج العلمي تنظم XPO PROفقرات متنوعة فيها الجديد والمبتكر لمزيد الإثراء وتطوير الخبرات باعتماد التجارب الناجحة وذلك من خلال فضاء التشبيك espace Networking واللقاءات الخاصة بمدربي تنمية الموارد البشرية بتوفير حلقات نقاش تدريبية talk show coaching . و أصرت السيدة فائزة الشعانبي علي ان تنظيم الدورة هو في حد ذاته تحدي للجميع للمنظمين و للعارضين اذ كان بالإمكان المحافظة علي موعده الأصلي في شهر فيفري ولكنهم خيروا تأخير المعرض بضعة أشهر و تنظيمه بحضور و مواكبة الجمهور ليكون التفاعل و تحقق الإضافة للجميع مضيفة أن جميع الإجراءات الصحية ستكون محترمة و مطبقة بحذافيرها محافظة علي الجميع .ويذكر ان موعد المعرض تاجل من شهر ماي الي 30 جوان 2021 .
❤
1
إقرء المزيد

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى