مبادرات

 سفارة جمهورية اندونيسيا بتونس تسند جائزة بريمادوتا إلى رجل الاعمال التونسي بشير فتح الله

في اطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دولتي تونس واندونسيا

 

في اطار تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دولتي تونس واندونسيا٫ نظمت سفارة اندونسيا بتونس مؤخرا لقاءا منحت فيه جائزة بريمادوتا  إلى الشركة الأندلسية ومالكها السيد بشير فتح الله بعد مسيرة طويلة من الاعمال والانجازات  بدولة اندونيسيا منذ اكثر من 17 عاما. وفي هذا الخصوص عبرت السفارة عن سعادتها بمنحها جائزة Primaduta لرجل الاعمال التونسي الذي عمل  على استيراد  منتجات مختلفة تتراوح بين الحرف اليدوية والديكور واللوحات  من إندونيسيا.

وتعتبر  جائزة  بريمادوتا  شكلا من أشكال التقدير من حكومة إندونيسيا للشركات الأجنبية التي استوردت المنتجات الإندونيسية في عدد معين من الدول. وتأمل السفارة أن تشجع هذه الجائزة رجال الأعمال التونسيين على القيام بأعمال تجارية مع إندونيسيا ومن خلالهم زيادة العلاقات التجارية الثنائية بين البلدين.

يشار إلى ان  الجائزة بريمادوتا تمنح عادةً على هامش معرض التجارة الإندونيسي أو TEI (أكبر معرض تجاري سنوي في إندونيسيا). ولكن بسبب الوباء ، تم إرسال الكأس والشهادة الخاصة بالفائز إلى الدول المعتمدة. لعام 2021 ، تم اختيار الفائزين بجائزة Primaduta من بين 303 مرشحًا محتملاً من جميع أنحاء العالم. من هذا العدد ، تم اختيار 25 شركة لتكون الفائزين ، بما في ذلك Societe El Andaloucia.

 

 

إقرء المزيد

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى