الإقتصادالنمو الإقتصاديبلاغات

QNB ينال سبع جوائز مرموقة من مجلة “يوروموني”

الدوحة،22 فبراير 2021 – نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، سبع جوائز مرموقة عن أدائها المتميز في مجال الخدمات المصرفية الخاصة من مجلة “يوروموني”.

وحسب تقييم يوروموني السنوي الخاص بالخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات لعام 2021، تعكس الجوائز السبع التي حاز عليها QNB أداء البنك محلياً وهي: “أفضل الخدمات المصرفية الخاصة” و” أفضل الخدمات الاستشارية” و” أفضل الخدمات المخصصة للعملاء ذوي الثروات” و”أفضل إدارة لمحفظة سندات الدخل الثابت” و”أفضل الاستثمارات العقارية” و”أفضل استثمارات الأسهم الخاصة”.

كما يمثل الفوز بهذه الجوائز اعترافًا جديداً بنموذج الأعمال الناجح للمجموعة  و على موقعها الريادي في السوق المصرفية متمثلاً بقوتها المالية وتصنيفاتها المرتفعة وتنوع محفظة خدماتها ومنتجاتها الاستثمارية المصممة لتلبية احتياجات عملائها من ذوي الملاءة المالية العالية حول العالم، بما يتناسب مع طبيعة أعمالهم الاستثمارية وملاءتهم المالية ويحقق مصلحتهم.

كما يعكس ما حققته المجموعة من ابتكار وأداء متميز في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة مع التركيز على تصميم حلول مالية مبتكرة وتعزيز قنواتها المصرفية عبر الجوال والإنترنت.

وقد تم منح هذه الجوائز وفق تقييم شامل أجرته “يوروموني” وفقاً لعدد من المعايير الدقيقة ذات الصلة بالخدمات المصرفية الخاصة، بالإضافة إلى إشادة لجنة التحكيم بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه بمشاركة أهم المؤسسات المالية العالمية وأكثرها تأثيراً.

وتعد “يوروموني” واحدة من أكثر المجلات شهرة في القطاع المصرفي وفي إجراء تحليلات حول أسواق رأس المال الدولية.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28,000 موظفاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيلياً، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

إقرء المزيد

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى