الأمن الغذائي

نجاح مميز يدخل في تاريخ البلاد التونسية:

OLIVKO تفوز بالجائزة الكبرى Best of Class وجوائز ذهبية أخرى  

عديدة هي التتويجات الدولية التي تحصلت عليها شركة OLIVKO المختصة في زيت الزيتون التونسي وصاحبها السيد كريم الفيتوري.

ففي مسابقة لوس انجلس الدولية التي انتظمت يوم 16 فيفري 2018 في دورتها 19 وشاركت فيها 658 علامة زيت رفيع من أكبر الشركات المنتجة في العالم منها 371 منتج، فازت الشركة بالجائزة الكبرى “Best of Class  المتمثلة في Olivko utique وبالميدالية الذهبية.

وتعتبر هذه التتويجات فريدة من نوعها وتُحسب في تاريخ البلاد التونسية، لأنه ليس بالأمر السهل تحقيق مثل هذا النجاح في تظاهرة دولية كبيرة يحضرها أكبر منتجي العالم.

Olivko اعتادت على الفوز بالجوائز الكبرى في المسابقات الدولية بفضل منتوجها الرفيع المستوى ذو جودة عالية. ففي شهر أفريل من سنة 2017، وفي مسابقة نيويورك للزيت الزيتون ( The NYIOOC) نالت الميدالية  الذهبية لزيت الزيتون الشتوي أمام 910 علامة زيت زيتون من كافة انحاء العالم.

وفيما يتعلق  بالصالونات الدولية، قال صاحبها السيد الفيتوري، انه مازالت أمامه اشواطا أخرى لتحقيق مزيد من النجاحات ، حيث سيشارك في شهر مارس المقبل في تظاهرة عالمية في اليابان مع العلم انه شارك في معرض دولي في أمريكا في عام 2017.

أما على المستوى الوطني، تم اختياره في مهرجان الزيتونة في دورتها الثانية بمدينة صفاقس،  كرئيس ضيف الشرف الدورة وسفيرا الزيت في تونس.

يشار الى ان الفيتوري يطمح الى تنمية ثقافة الوعي لدى الأجيال المقبلة من خلال تربيتهم على حب شجرة الزيتون والاهتمام بها باعتبارها منبع التنمية الاقتصادية، ومصدر الثروة الوطنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم
إقرء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ga('create', 'UA-113263524-1', 'auto'); ga('require', 'displayfeatures'); ga('require', 'linkid', 'linkid.js'); ga('set', 'anonymizeIp', true); ga('send', 'pageview');