مبادرات

سفارة كوريا داعم متواصل لرياضة التايكواندو في تونس

نظّمت الجامعة التّونسية للتايكواندو بالتنسيق مع سفارة كوريا بمناسبة الذكرى الخمسين للعلاقات التونسية الكورية النسخة الرابعة عشر من كأس سفير كوريا الجنوبية للتايكوندو بقبة المنزه يومي 13 و 14 أفريل 2019. و شارك في التظاهرة 400 لاعب ولاعبة من صنفي الأصاغر و الأواسط من كافة الفرق و القاعات الرياضية المنخرطين في الجامعة التونسية برعاية شركة البروموسبور و حضر حفل الاختتام كل من سفير كوريا الجنوبية بتونس، السيد شو كو راي، و كاتب الدولة للرياضة، السيد أحمد قعلول وبعض الوجوه الرياضية المتوجون في البطولة .

( ميداليات ذهبية) أصاغر / الذكور وزن أقل من 37 كغ

أيمن مباركي من جمعية الرياضة الفردية بالمحمدية، وزن أقل من 45 كغ  و عبدالله العمري : دار الشباب الرقاب وزن أقل من 53 كغ : أيوب العمراني من النادي الرياضي لموظفي السجون و الاصلاح وزن أقل من 61 كغ و الياس الفرحاتي من ناد تومي سبور وزن أكثر من 61 كغ وأنس الجبالي من نادي العالم الرياضي بالجديدة.

اناث/أصاغر وزن أقل من 33 كغ

دعاء الدريدي من جمعية كيلوس وزن أقل من 41 كغ، مريم العياري من نادي اولمبيا سبور وزن أقل من 47 كغ، مريم الرزقي من فريق فشن سبور وزن أقل من 55 كغ، يمنى العياري من فريق الأندلسية وزن أكثر من 55 كغ، حنين الهمامي من نادي الرياضي للسجون و الأصلاح.

أواسط صنف الذكور -وزن أقل من 48 كغ

أدم السالمي من فريق برو سبور الجديدة -وزن أقل من 53 كغ وجهاد المثلوثي من فريق حنافي للرياضة – وزن أقل من 63 كغ :محمد عزيز الخليفي من فريق برو سبور الجديدة – وزن أقل من 73 كغ ، ياسر الفرشيشي من جمعية الرياضة الفردية بالمحمدية وزن أكثر من 73 كغ ،أيمن مسعود من فريق اكرم الرياضية الاناث صنف أواسط وزن أقل من 44 كغ : وئام الطرهوني من فريق سبارتا وزن أقل من 49 كغ ، كريمة الغليظ من فريق سبارتا وزن أقل من 55 كغ، رحمة الطرابلسي من فريق النادي الرياضي بدوار هيشر وزن أقل من 63 كغ ،منيار النقري من فريق النادي الرياضي بدوار هيشر.

وزن أكثر من 63 كغ

هديل العبيدي من فريق الصقر الرياضي بالرقاب.

و في هذا السياق، قال سفير كوريا بتونس شو كو راي أن بلاده تشجع على إنتشار لعبة التايكواندو في العالم ومنها في تونس و هي رياضة اولمبية يمارسها في تونس أكثر من 20 ألف رياضي و أعرب عن سعادته بالتعاون مع الجامعة التونسية للتايكوندو و حسن تنظيمها للنسخة 14 لكاس سفير كوريا بتونس كما أشد بالعلاقات المتينة بين البلدين خصوصا أن البطولة التأمت تحت شعار خمسينية العلاقات الديبلوماسية بين تونس و كوريا كما يجدر الأشارة أن سفارة كوريا تتكفل ماديا باحياء الدورة .

الوسوم
إقرء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ga('create', 'UA-113263524-1', 'auto'); ga('require', 'displayfeatures'); ga('require', 'linkid'); ga('set', 'anonymizeIp', true); ga('send', 'pageview');