الفلاحةالماء

قريبا الصالون الأول لتقنيات الري السقوي من 6 إلى 8 فيفري 2019

آليات جديدة للفلاحين

 

تنظم شركة” اينيفار اكسبو” لاول مرة في تونس الصالون الدولي للتقنيات الحديثة للتجهيزات الري السقوي بداية من يوم 6 فيفري 2019 إلى غاية 8 من نفس الشهر بالتعاون مع وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري .

ويهدف الصالون إلى تقديم مقترحات وآليات جديدة للفلاحين لاستعمال تقنيات حديثة في الري مما يمكنهم في الترشيد استهلاك الماء والنهوض بالمنتوج الفلاحي.

كما يهدف الصالون إلى التعريف بمهارات الشباب المبدعين في إنجاز تطبيقات حديثة في القطاع السقوي وفي هذا الخصوص ستكون هناك حضور مميز الشباب.
يشمل الصالون ندوات علمية أبرزها ندوة حول التصور الجديد لوزارة الفلاحة القطاع السقوي حيث يشرف عليها كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري السيد عبد الله الرابحي.
الصالون هو فرصة هامة لعرض تقنيات حديثة للري السقوي للفلاحين وهو أيضا تثمين لما تقوم به وزارة الفلاحة من دراسات بحث في هذا الإطار
ستكون العديد من الأطراف متواجدين وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، منظمات فلاحية و فلاحين صغار وكبار إلى جانب شركات خاصة.

 

الوسوم
إقرء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ga('create', 'UA-113263524-1', 'auto'); ga('require', 'displayfeatures'); ga('require', 'linkid', 'linkid.js'); ga('set', 'anonymizeIp', true); ga('send', 'pageview');