مبادرات

…عبد الله الرابحي يهنئ بولينا بنجاحاتها كنموذج لمؤسسة اقتصادية عريقة

 

احتفالا بمرور 50 سنة على تأسيس مجمع بولينا القابضة نظم اتحاد الفلاحين حفلا تكريمي لفائدة رئيسها عبد الوهاب بن عياد والفريق العامل ببولينا. في هذا الخصوص هنئ السيد عبد الله الرابحي، كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري، شركة بولينا بهذه الإنجازات الكبرى التي حققتها على مدار خمسون سنة مشيرا إلى أهميتها وقيمتها الاقتصادية كمجموعة عريقة استطاعت أن تحافظ على استمراريتها وديمومتها على المدى الطويل وذكر الرابحي بابرز المشاريع المتنوعة التي خلقتها بولينا بفضل استراتيجيتها الرشيدة.

كما أضاف الرابحي أن بولينا هي نموذج لشركة تونسية ناجحة وهي مثال يقتضى به بقية المؤسسات الاقتصادية. وتابع الرابحي بالقول ان بولينا راهنت على النجاح والتميز على المستوى الوطني والدولي عبر ظبطها لمعايير وقواعد وأسس سليمة أساسها التجديد الانفتاح على المحيط الخارجي والالتزام بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسة : رئيسها عبد الوهاب بن عياد ضبط قواعد وأسس هادفة على المدى الطويل ولعل النجاح والأرقام دليل واضح على حسن الاختيار والتصرف الحكيم للمجموعة ككل”.

 

 

 

 

 

 

الوسوم
إقرء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ga('create', 'UA-113263524-1', 'auto'); ga('require', 'displayfeatures'); ga('require', 'linkid', 'linkid.js'); ga('set', 'anonymizeIp', true); ga('send', 'pageview');