Life Styleمتفرقات

اليوم..انطلاق النسخة الأولى من “البطولة الوطنیة للطبخ والمرطبات”

يحتضن مركز التكوين والتدريب المھني بحي الزھور بالعاصمة الخمیس 10 ماي مسابقة “البطولة الوطنیة للطبخ والمرطبات” في نسختھا الأولى، بمشاركة 19 متكونا في مستوى مؤھل تقني مھني، سیتنافسون في اختصاصي الطبخ والمرطبات.

وتتفرع ھذه البطولة الوطنیة للطبخ والمرطبات التي تنظمھا الوكالة التونسیة للتكوين المھني، إلى مسابقة في اختصاص الطبخ حول موضوع “خروف تیبار” ومسابقة في اختصاص المرطبات حول موضوع “الشكلاطة والقھوة: النكھة التونسیة”.

وتتكون لجنة التحكیم من مجموعة من أكبر الطباخین التونسیین المعروفین محلیا وعالمیا والذين كانت لھم مشاركات في العديد من المسابقات الوطنیة والعالمیة.

وسیتم توفیر 4 قاعات كبیرة للمتسابقین بمركز التكوين والتدريب المھني بالزھور، مجھزة بكافة المعدات اللازمة للمسابقة، وتخصیص قاعتین لكل اختصاص، اضافة الى 32 فضاء عمل.

وأكدت الوكالة التونسیة للتكوين المھني،ان الأھداف التي رسمتھا لھذه النسخة الأولى من البطولة
الوطنیة للطبخ والمرطبات، تتمثل في تثمین مھن الطبخ والتعريف بالتكوين المھني في اختصاصات الطبخ والمرطبات والتشجیع على روح الابتكار والإبداع وتحفیز طباخي المستقبل وتشجیع المنافسة بین المراكز للبحث عن قیمة التمیز.

إقرء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ga('create', 'UA-113263524-1', 'auto'); ga('require', 'displayfeatures'); ga('require', 'linkid', 'linkid.js'); ga('set', 'anonymizeIp', true); ga('send', 'pageview');