الإقتصادالبيئة

شركة الاتحاد العقارية ش.م.ع تُطلق مشروع “موتور سيتي فيوز”

 

“شـركة الاتحاد العقارية ش.م.ع”، المطور العقاري الرائد في إمارة دبي والمدرجة أسـهمها بسـوق دبي المالي والمالكة لمجموعة من الشــــركات التابعة متعددة الأنشــــطة، تعلن عن مشــــروع “موتور ســــيتي فيوز” الذي يكتســـــب أهمية خاصـــــة كونه قائم على مفهوم “المجتمعات السـكنية المتكاملة”، ليمثل بذلك إضـافة هامة لمسـيرة النهضـة العمرانية الشـاملة في إمارة دبي، ومن المتوقع البـدء بـالعمليـات الإنشـــــائيـة في نهـايـة العـام الحـالي بعـد الحصــــول على الموافقات النهائية من الجهات المختصة في إمارة دبي.

ويبرز “موتور ســـيتي فيوز” باعتباره مشـــروع تطويري متعدد الاســـتخدامات، متميزا بموقعه في قلب “موتور ســـيتي” بإطلالة على مضمار السباق بإجمالي مســـاحة طابقية تقارب 857,184 ألف قدم مربع وتعتزم الشركة منح مساهميها الأفضلية والأولوية للشراء في المشروع.

ويضــــم المشروع أكثر من 880 وحدة ســــكنية، تتنوع بين 313 اســتوديو و427 شــقة من غرفة نوم واحدة و133 شــقة من غرفتين نوم و7 شــقق من ثلاث غرف جميعها يتميز بإكساء داخلي معاصر وألوان هادئة تضفي الراحة إلى الفراغات الداخلية للشقق.

تتوزع الشقق السكنية على ثلاث أبنية بسبع طوابق مخدمة بمناطق ترفيهية مخصصة للسكان كصالات رياضية مكيفة وأماكن مغطاة لألعاب الأطفال بالإضافة إلى أحواض سباحة بأحجام مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية. ويجمع الأبنية السكنية شريط تجاري على طول الطابق الأرضي يضم مركز تجاري يشمل محلات تجارية ومطاعم ومختلف الأنشطة الترفيهية لتلبي احتياجات المجتمع السكني.

وقال سعادة / خليفة حسن الحمادي، رئيس مجلس إدارة “شركة الاتحاد العقارية ش.م.ع”: “نفخر في “الاتحاد العقارية” بأن نكون من أولى الشـــركات الســـباقة ضـــمن قطاع التطوير العقاري في تبني ونشــــر مفهوم “المجتمعات الســــكنية المتكاملة” في إمارة دبي، حيث أولينا اهتماماً كبيراً بتجســـيده في كافة مشـــاريعنا النوعية التي نتطلع من خلالها إلى المســـاهمة في إثراء المشــــهد العقاري والعمراني المزدهر في إمارة دبي. وتكمن أهمية مشــــروع “موتور ســــيتي فيوز”، الذي يعتبر الأحدث ضــــمن محفظتنا الاســــتثمارية، في كونه تجســــيداً حقيقياً لمفهومنا المبتكر الذي يوفر أســــلوب حياة متكامل يرقى إلى مســــتوى تطلعات الباحثين عن وحدات عقارية متفردة”.

واختتم الحمادي: “نتطلع إلى إطلاق المزيد من المشاريع السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية ضــمن المخطط الرئيس لمشــروع “موتور ســيتي”، في خطوة هامة ســتمثل علامة فارقة ضــــمن الأسواق العقارية المحلية التي تحمل فرصــــاً واعدة في ظل الاســــتعدادات الجارية للسنوات الخمسين المقبلة. ونؤكد الالتزام المستمر في “الاتحاد العقارية” بمواصلة مساعينا الحثيثة لتطوير وبناء مجتمعات ســــكنية وتجارية عالية الجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات، والمســاهمة بفعالية في تعزيز جاذبية وتنافســية القطاع العقاري ليكون رافداً رئيســاً من روافد التنويع الاقتصادية، ودعامة أساسية من دعائم التنمية الاجتماعية والنهضة الشاملة .”

 

إقرء المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى