مبادرات

افتتاح الدورة التاسعة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات:مشاركة 50عارضا ومساكن تمسحن مدن تونس الكبرى

تفتتح اليوم CTFEXPO الدورة التاسعة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2020 ” الذي ينتظم من 23 إلى 27 سبتمبر بمعرض حدائق المنزه ويتولى السيد كمال الدوخ وزير التجهيز والإسكان والبنية التحتية تدشينه يوم غد الخميس 24 سبتمبر 2020 بداية من الساعة الثانية ونصف بعد الظهر. وتمثل هذه الدورة فرصة فعالة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقد يم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الجديدة وتقديم مشروع المسكن الأول والمسكن الاجتماعي و الفاخر standing haut والخدمات والخبرات.
وفي تصريح اعلامي على هامش الافتتاح ذكر سامي الشامخ مدير عام المركز التونسي للمعارض بحدائق المنزه ان المعرض تطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها قطاع السكن والحلول الكفيلة بالضغط على كلفة البناء كما عرض المشاوركون في المعرض جملة من التسهيلات للحرفاء وتخفيضات في سعر المساكن للمواطن التونسي.و يشارك في هذه التظاهرة أكثر من 50 عارضا مختصين في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية والمصاعد .
ويعرض الباعثين العقاريين في هذه الدورة مشاريعهم المتنوعة (ذات جودة عالية، اجتماعية والمسكن الأول) الموزعة على التراب التونسي في عدة مناطق تغطي تونس الكبرى منها سكرة، الغزالة – رواد، قمرت، نابل – الحمامات، المنستير، سوسة، البحيرة، أريانة ، المنزه، حي النصر، رادس، حدائق المنزه، البحر الازرق، حدائق قرطاج، المرسى، المروج، منوبة، العقبة الخ… والجديد خلال السنة الحالية انه إلى جانب الباعثين العقاريين يتم عرض التجهيزات التكميلية من مصاعد و أثاث ومطابخ وأبواب ونوافذ Alu, PVC, Bois ومعدات السلامة والحماية (أجهزة حرا سة، كاميرا ت مراقبة، ومعدات الوقاية من الحرائق…) ووكلاء عقاريين لمختلف المساكن والفيلات والأراضي والعقارات.
ويشار إلى أن هذه التظاهرة المختصة ستقدم ديناميكية كبيرة وإجابات إضافية ومفيدة للمهنيين والعموم وستساهم في تنشيط السوق العقارية في المنطقة وكامل تراب الوطن وولايات الجمهورية واستقطاب أكبر عدد ممكن من المواطنين .واضاف الشامخ ان المعرض مفتوح يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى السابعة مساءا. مع العلم أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات البروتوكول الصحي للوقاية من « COVID19«
إقرء المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى